احصائيات المدونة

عفاريت نوسا البحر

قديما قال عفريتٌ من الجنّ لسليمانَ " أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك" ...ونحن نقول لكم! سنأتيكمُ بالأفلام كلّها بنقرةِ إصبعٍ واحدة! وقبل أن يرتدّ اليكم اصبعكم .

فيلم انسان غلبان 1954

إنسان بائس كلما يلتحق بعمل يطرد منه. يتعرف غلبان على فتاة صغيرة ضريرة فيحبها ويشفق عليها. ولكنه لا يفهم في أمور العواطف، فيطلب من صديقه أن ينوب عنه في مصاحبتها والعطف عليها وبث الأمل في نفسها. بينما يكد هو ويشقى حتى يحصل على المال اللازم لعلاجها. ويعود لها بصرها وتعترف لزميله بحبها واعترافها بالجميل نحوه .

فيلم اقتل مراتي ولك تحياتي 1990

تعجل رستم وفاة زوجته الثرية تفيدة حتى يرثها. يقوم الزوجان مجدي ومنى بخطف تفيدة. يهددان رستم بقتلها إذا لم يسلمهما مبلغًا كبيرا من المال. يرفض رستم ويجدها فرصة للتخلص منها .

فيلم صراع في الجبل 1961

قصة نزاع قائم بين أصحاب شركات الطوب التي تعمل في الجبل ، سليم وأعوانه من ناحية وفؤاد وأخوه أحمد من ناحية أخرى ، يحاول سليم أن يعرقل أعمال شركة فؤاد وأحمد وينجح في مخططه. يستخدم الراقصة نعيمة للتفريق بين الأخوين وتنجح في ذلك ، يحاول سليم أن يخدع فؤاد ويقيم معه شركة تنافس شركة أخيه ، يسرق منه الأوراق التي تدين أخاه أحمد ، ويطلب من المحكمة توقيع الحجز عليه ، يكشف فؤاد الفخ الذي وقع فيه ويحاول أن ينقذ أخاه ويعود إليه .

فيلم خرج ولم يعد 1985

يسافر عطية إلى بلدته ليبيع أرضه حتى يتمكن من الزواج من خطيبته ولا يخبرها بسفره ، يعجب به كمال أحد أعيان البلدة ويحاول إقناعه بالبقاء فهو يحتاج لصحبته . يعتني عطية بأرض كمال بمرور الأيام يشعر عطية بالراحة بعيدًا عن ضجيج القاهرة ومشاكلها . يعجب بخيرية ابنة كمال التي تبادله نفس مشاعره .

الجمعة، 9 ديسمبر 2011

فيلم أسماء لهند صبرى द्वद مشاهدة مباشرة وتحميل مباشر

فيلم " أسماء " الذي يتناول مرض الايدز في مصر بطولة هند صبري & ماجد الكدواني & هاني عادل بحجم 445 ميجا على اكثر من سيرفر




قصة الفيلم

تجسد هند صبري ضمن أحداث الفيلم شخصية فتاة تعانى من مرض نقص المناعة الايدز وتقرر عدم الاستسلام له فتخوض حرب عنيفة ضده سواء بالسعي لعلاج نفسها أو بث الأمل فى قلوب كل المصابين بالمرض اللعين، ورويدا رويدا تتمكن من تحقيق الكثير من اهدافها وتتوالى الأحداث .


بطولة

هند صبري
هاني عادل
ماجد الكدواني
سيد رجب

اخراج

عمرو سلامة


RMVB

لتحميل الفيلم نسخة مضغوطة
Size : 445 मब
لتحميل النّسخة الأصلية أضف ردّا واضغط هنــــــــــــــــا
للمشاهدة المباشرة على عفاريت نوسا


أفلام مشاهدة مباشرة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More